
سكوب استقالة رضوان حنيش من رئاسة نادي الكوكب المراكشي
طارق بولكتابات
علمت جريدة أنباء مراكش ان السيد رضوان حنيش ، قدم قبل قليل من يومه الاثنين 07 يوليوز الجاري، استقالته من منصب رئاسة المكتب المديري لجمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي.
وقال السيد حنيش، في رسالة الاستقالة، إن استقالته من رئاسة المكتب المديري للنادي تعود إلى “ظروف شخصية قاهرة”.
بالمقابل، عبر السيد حنيش عن “فخره وامتنانه” بالانتماء إلى بنية رياضية فاعلة في المجتمع، وكذا الإنجازات التي حققتها عدد من الفروع الرياضية للجمعية.
وانتخب السيد رضوان حنيش لأول مرة على رأس المكتب المديري لجمعية نادي الكوكب الرياضي لمنصب خلال السنة المنصرمة.
وبدأ المشوار الرياضي لرضوان حنيش بنادي الكوكب المراكشي ، عندما تم اختياره كعضو باللجنة المؤقتة المكلفة بتدبير فرع كرة القدم للنادي.