تسمم غذائي يصيب أساتذة بمدرسة التكوين بالداخلة بسبب وجبة دجاج

0

شهد مركز تكوين الأساتذة بمدينة الداخلة، أمس الخميس، حادثة تسمم غذائي بعد تناول مجموعة من الأساتذة وجبة دجاج غير صالحة، ما استدعى نقلهم على وجه السرعة إلى مصحة خاصة لتلقي الإسعافات والعلاجات الضرورية.

وأفادت مصادر محلية أن لجنة تابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية انتقلت إلى عين المكان للقيام بالمعاينة، حيث عثرت على بقايا دجاج فاسد ألقي في القمامة من طرف الممون، كما تم ضبط محاولات لإخفاء بعض القطع المتعفنة داخل سلة النفايات في محاولة لطمس معالم الواقعة.

وأثار الحادث موجة من الاستياء في أوساط الرأي العام، كما دفعت نقابات تعليمية إلى المطالبة بفتح تحقيق عاجل لتحديد المسؤوليات وضمان شروط السلامة الصحية حمايةً لصحة الأطر التربوية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.