الشرطة بمراكش تُطيح بأحد أفراد عصابة سرقة الهواتف

0

 

تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية سيدي يوسف بن علي بمراكش، قبل منتصف ليلة الخميس، من توقيف أحد أفراد عصابة تنشط في سرقة محلات بيع الهواتف.

وأفادت المصادر بأن الموقوف في العشرينات من عمره وينحدر من أحد دواوير ضواحي المدينة، وقد تم ضبطه متلبسًا بمحاولة سرقة هاتف من أحد المحلات بعد عملية ترصد دقيقة. وينتمي المعني بالامر إلى عصابة حديثة النشأة، مستهدفة الهواتف الباهظة الثمن بأساليب ماكرة، كما وثقت كاميرات المراقبة.

وبعد توقيفه، تم اقتياد المشتبه به إلى مقر المنطقة الأمنية الثانية للاستماع إليه وتحرير محضر الإيقاف، قبل إحالته على مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لوضعه تحت الحراسة النظرية ومواصلة البحث تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة.

وتشير التحقيقات إلى أن العصابة تستخدم أسلوب الاحتيال على البائعين، حيث يقوم أحد اللصوص بطلب عدة هواتف باهظة الثمن قبل الفرار بسرعة، كما تم توثيق عدة عمليات مماثلة في شوارع مختلفة بالمدينة، أبرزها شارع فلسطين وشارع حمان الفطواكي ومنطقة المسيرة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.