الجيش الملكي يرفع شكوى رسمية ضد بيراميدز بسبب منع جماهيره من دخول الملعب

0

تقدم نادي الجيش الملكي المغربي بشكوى رسمية ضد نادي بيراميدز المصري إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إثر منع جماهيره من دخول ملعب الدفاع الجوي في مباراة ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، التي أُقيمت يوم الثلاثاء الماضي.

 

وفي بيان نشره عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أكد الجيش الملكي أنه اتخذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان دخول جماهيره، إلا أنه فوجئ بتخصيص بيراميدز 100 تذكرة فقط، مما يعد خرقًا للوائح “كاف” التي تنص على تخصيص 5% من سعة الملعب لجماهير الفريق الضيف. ورغم تدخل “كاف” وطلبه توفير المزيد من التذاكر، فإن بيراميدز أضاف 100 تذكرة إضافية فقط، مما منع العديد من المشجعين من الدخول.

 

واعتبر الجيش الملكي أن هذا التصرف يخالف القوانين الرياضية، ويهدد الأمن، ويظهر قلة احترام لجماهيره. وطالب الاتحاد الأفريقي باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه التصرفات التي تضر بروح المنافسة والنزاهة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.