استئناف مراكش ينهي المسطرة القضائية في حق شقيق رئيس جماعة واحة سيدي إبراهيم

0

أسدلت محكمة الاستئناف بمراكش الستار على الملف القضائي المتعلق بشقيق رئيس مجلس جماعة واحة سيدي إبراهيم، بعد إصدار حكم نهائي يقضي بإلغاء الحكم الابتدائي الصادر في حقه.

وقضت هيئة المحكمة بقبول التعرض والاستئناف من الناحية الشكلية، قبل أن تقرر في الموضوع إلغاء الحكم السابق والتصريح بسقوط الدعوى العمومية، وذلك بعد استكمال التسويات والواجبات المالية المنصوص عليها قانوناً.

وجاء القرار القضائي حضورياً ونهائياً، منهياً بذلك المسطرة التي كانت جارية في هذا الملف، عقب استيفاء كافة الإجراءات والشروط القانونية المرتبطة بالقضية.

وأكد منطوق الحكم أن المحكمة أصدرت قرارها باسم جلالة الملك وطبقاً للقانون، مع تحميل الخزينة العامة المصاريف القضائية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.