مراكش.. توقيف عاملين بمطعم بعد مشاجرة عنيفة خلفت إصابات بجيليز

0

باشرت المصالح الأمنية بمدينة مراكش، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تحقيقاً للكشف عن ظروف وملابسات مشاجرة عنيفة شهدها حي جيليز في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وأسفرت عن إصابة شخصين وتوقيف عاملين بأحد المطاعم.

وحسب المعطيات الأولية، اندلع خلاف بين عدد من الأشخاص قبل أن يتطور إلى اعتداء جسدي استُعملت فيه أدوات راضة، ما تسبب في إصابات متفاوتة الخطورة وأثار حالة من الاستنفار وسط الحي.

وفور إشعارها بالواقعة، انتقلت مختلف الوحدات الأمنية إلى عين المكان، حيث تمكنت من التدخل للسيطرة على الوضع وإعادة الهدوء إلى المنطقة، كما باشرت تحرياتها لتحديد هوية جميع المتورطين في الحادث.

وقد جرى نقل أحد المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما أسفرت الأبحاث الأولية عن توقيف عاملين بالمطعم المعني، ووضعهما رهن تدابير البحث التمهيدي بأمر من النيابة العامة المختصة.

وتتواصل التحقيقات الأمنية من أجل تحديد كافة الملابسات المرتبطة بالقضية وترتيب المسؤوليات القانونية في حق كل من ثبت تورطه في هذه الأفعال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.