ليلة صاخبة في سطات تتحول إلى مسرح جريمة دامية

0

 

شهدت مدينة سطات، في الساعات الأولى من صباح السبت، حادثاً دموياً أودى بحياة شاب عشريني بعد تعرضه لطعنة قاتلة خلال جلسة خمرية تطورت إلى شجار عنيف.

وحسب المعطيات الأولية، فقد اندلع الخلاف بين الضحية ونديمه أثناء جلسة سكر داخل سيارة نفعية كانت مركونة في الجهة الشمالية الغربية من المدينة، بحضور فتيات. الشجار سرعان ما تصاعد، لينتهي بقيام أحد الطرفين بتوجيه طعنة بواسطة قطعة زجاج حادة، كانت كفيلة بوضع حد لحياة الضحية في عين المكان، رغم محاولات الإنقاذ.

وفور علمها بالواقعة، انتقلت مصالح الشرطة القضائية بالدائرة الأمنية الثالثة إلى مكان الجريمة، مصحوبة بفريق تقني وعلمي وممثل عن السلطة المحلية، حيث تم توجيه جثة الضحية، المنحدر من تارودانت والمقيم قيد حياته بمدينة برشيد، إلى مصلحة التشريح الطبي بالمستشفى الجهوي بسطات، تنفيذاً لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وقد فتحت السلطات الأمنية تحقيقاً عاجلاً لتحديد ظروف وملابسات الجريمة، مع تكثيف الأبحاث لتوقيف المشتبه فيه الرئيسي والاستماع لباقي الحاضرين قصد الكشف عن مدى تورط كل منهم في هذه الليلة التي انتهت بشكل مأساوي.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.