توقيف موظف بنكي متهم باختلاس 160 مليون سنتيم

0

 

تمكنت الشرطة القضائية بمنطقة أمن المهدية، بتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن القنيطرة، من توقيف موظف بنكي يشتبه في اختلاسه نحو 160 مليون سنتيم من وكالة بنكية بحي أولاد أوجيه.

وجاء توقيف المشتبه فيه بعد تحريات أمنية دقيقة استغرقت عدة ساعات، أسفرت عن تحديد مكانه داخل منزله بحي الحدادة، حيث تم اقتياده إلى مقر الشرطة ووضعه تحت الحراسة النظرية لمواصلة التحقيق.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن اختفاء الموظف المفاجئ من مقر عمله أثار شكوك إدارة الوكالة، التي قامت بإجراء افتحاص داخلي كشف عن خصاص مالي ابتدأ بـ 40 مليون سنتيم، قبل أن يتبين أن المبلغ الفعلي المختلس وصل إلى 160 مليون سنتيم.

وفتحت النيابة العامة تحقيقاً لتحديد كيفية تنفيذ عملية الاختلاس، ومسار الأموال المختفية، والجهات المحتملة تورطها في القضية.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.