
تزنيت : كريم رياضي مؤثر في ذكرى الأستاذ عزوزي
في إطار أنشطتها الرياضية والاجتماعية، نظمت مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتيزنيت حفلاً لتتويج الفائزين والمشاركين في النسخة الثانية من دوري رمضان لكرة القدم المصغرة، والتي خُصصت هذه السنة لتكريم روح الأستاذ الراحل عبد المجيد عزوزي.

وقد عرف الحفل، الذي احتضنته ثانوية الحسن الثاني التأهيلية، حضور ممثلين عن المديرية الإقليمية، والنقابات التعليمية، والجمعيات المهنية في قطاع التعليم، بالإضافة إلى أعضاء الفرق المشاركة في الدوري الذي أُقيم طيلة شهر رمضان المبارك.
وشهد الحفل، الذي قدم فقراته الإعلامي الرياضي عصام الصابر، عرض شريط يوثق المسار الرياضي والمهني للأستاذ عبد المجيد عزوزي، تلاه تقديم شهادة مؤثرة في حقه من قبل الأستاذ رشيد العلام، رئيس جمعية تلميذات وتلاميذ وأطر ثانوية مولاي رشيد. كما تم تسليم تذكار تقديري لعائلة الفقيد، تسلمه شقيقه عبد الرحمن عزوزي.

وتوج فريق ثانوية الجزولي بأنزي بطلاً لهذه الدورة، كما تم توزيع جوائز تقديرية على الفرق واللاعبين المتألقين، من بينها جوائز “الفريق المثالي”، و”اللعب النظيف”، و”أفضل لاعب”، و”أفضل هداف”، و”أفضل حارس مرمى”.
تجدر الإشارة إلى أن النسخة الأولى من هذا الدوري الرمضاني، والتي نُظمت السنة الماضية، حملت اسم الأستاذ الراحل الحاج إبراهيم مريكيك، في لفتة وفاء وتقدير لأطر التربية والتعليم بالمنطقة.
