بوريطة وشيخ نيانغ يعززان العلاقات المغربية-السنغالية عبر اتصال هاتفي رسمي

0

الرباط – أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، يوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع وزير جمهورية السنغال للاندماج الإفريقي والشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج، شيخ نيانغ، الذي تم تعيينه حديثاً.

خلال المكالمة، قدم بوريطة تهانيه لنظيره السنغالي وتمنى له النجاح في مهامه، فيما شدد الوزيران على متانة العلاقات بين المغرب والسنغال القائمة على تاريخ طويل وقيم مشتركة وروابط إنسانية عميقة. كما جدد الطرفان التزامهما بالعمل المشترك لتعزيز هذه الشراكة، انسجاماً مع توجيهات جلالة الملك محمد السادس ورئيس جمهورية السنغال، باسيرو ديوماي فاي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.