الملك محمد السادس يعين فؤاد شفيقي أمينًا عامًا للمجلس الأعلى للتربية والتكوين

0

أعلن المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي أن الملك محمد السادس عيّن فؤاد شفيقي أمينًا عامًا للمجلس، خلفًا لعزيز قيشوح. وعبّر المجلس عن امتنانه لقيشوح على جهوده وإسهاماته خلال فترة توليه المنصب، مثمنًا ما قدمه لخدمة مشاريع المجلس.

كما هنأ المجلس فؤاد شفيقي على الثقة المولوية التي نالها، متمنيًا له النجاح في أداء مهامه الجديدة داخل هذه المؤسسة الاستشارية التي تضطلع بدور محوري في تطوير منظومة التربية والتكوين والبحث العلمي بالمغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.