شيشاوة: توقيف رئيس جماعة متلبسًا بتلقي رشوة مقابل رخصة كهرباء

0

ألقت مصالح الدرك الملكي بإقليم شيشاوة القبض على رئيس جماعة ترابية مساء الثلاثاء، متلبسًا بتلقي رشوة قدرها 10 آلاف درهم مقابل إصدار رخصة للربط بالكهرباء.

وجاءت هذه العملية بعد شكاية تلقاها مكتب النيابة العامة عبر الرقم الأخضر للتبليغ عن الرشوة، حيث تم التنسيق مع المشتكي ونصب كمين أدى إلى ضبط المسؤول أثناء استلام المبلغ.

ويشار إلى أن المعني بالأمر كان يشغل منصب رئيس الجماعة لثلاث ولايات متتالية، وقد تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، في انتظار استكمال التحقيق وتحديد جميع تفاصيل القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.