الخزينة توظف 1.2 مليار درهم من فائضها المالي

0

أطلقت مديرية الخزينة والمالية الخارجية عملية جديدة لتوظيف فائض الخزينة بقيمة 1.2 مليار درهم، وذلك في إطار تدبير السيولة المتوفرة وتحسين استعمال الموارد المالية.

وأفادت المديرية، في بلاغ لها، أن هذه العملية تمت عبر آلية إعادة الشراء لمدة يوم واحد، حيث تم تحديد سعر الفائدة المتوسط المرجح في 1.5 في المائة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن التدابير المعتمدة من طرف الخزينة لتدبير الفوائض المالية المؤقتة وضمان استثمارها في ظروف مناسبة، بما يساهم في الحفاظ على توازنات السوق المالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.