تطوان والمدن الشمالية تستعد لنهاية الموسم الصيفي مع حركة مغادرة مكثفة

0

تشهد مدن الشمال، وعلى رأسها تطوان والمناطق المجاورة، حركة نشطة لمغادرة الزوار والسياح مع اقتراب نهاية العطلة الصيفية وبداية الموسم الدراسي الجديد.

خلال أشهر الصيف، استقبلت المنطقة أعدادًا كبيرة من العائلات والزوار الذين استمتعوا بالشواطئ والأنشطة الصيفية، غير أن اقتراب الدخول المدرسي دفع الكثيرين إلى ترتيب حقائبهم والتوجه نحو مدن أخرى بالمغرب أو العودة إلى دول الإقامة للجالية المغربية، ما أسفر عن ازدحام ملحوظ على الطرق المؤدية إلى المدن الداخلية.

وفي هذا السياق، تتخذ السلطات المحلية جميع التدابير لضمان انسيابية حركة السير وتأمين سلامة المسافرين، فيما تعكس هذه الفترة نهاية موسم صيفي حافل بالنشاطات السياحية وبداية مرحلة التحضير للعودة إلى الدراسة والعمل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.