مراكش.. حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بدوار غرباوة وإزالة حظائر عشوائية

0

شنّت السلطة المحلية بمقاطعة النخيل، تحت إشراف رئيسة المنطقة الحضرية، يوم الخميس 12 فبراير، حملة ميدانية واسعة بدوار غرباوة، في إطار جهودها المستمرة لتحرير الملك العمومي ومحاربة الاستغلال غير القانوني للمجال العام.

قاد الحملة القائدة الرئيسة للملحقة الإدارية النخيل الجنوبي، مرفوقة بخليفتها وأعوان السلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة، إلى جانب عمال الإنعاش الوطني، حيث تم الاستعانة خلال التدخل بشاحنتين وجرافة لإزالة ما يقارب 20 حظيرة عشوائية كانت مخصصة لتربية الدواب والأغنام، مشيدة بشكل غير قانوني وتشكل مصدر إزعاج للسكان، فضلاً عن الإخلال بشروط السلامة والنظافة.

وتندرج هذه العملية ضمن سلسلة من الحملات الميدانية الرامية إلى تنظيم المجال العام، الحفاظ على جمالية الأحياء السكنية، وضمان احترام القوانين الجاري بها العمل، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للسكان وتعزيز الانضباط الحضري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.