عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب يزور دار الطالبة ويحتفل مع التلميذات بوجبة الإفطار

0

في خطوة تعكس التزامه المستمر بتحسين الأوضاع الاجتماعية والتعليمية بالإقليم، قام عامل إقليم شيشاوة، بوعبيد الكراب، بزيارة تفقدية يوم الأربعاء الماضي إلى دار الطالبة بمدينة شيشاوة.

الزيارة التي تمت بحضور عدد من المسؤولين المحليين والإقليميين، تهدف إلى الوقوف عن كثب على ظروف الإيواء والخدمات المقدمة للتلميذات المقيمات في المؤسسة.

رافق العامل خلال هذه الزيارة وفد مهم ضم المندوب الإقليمي للتعاون الوطني، رئيس قسم الشؤون الداخلية، باشا المدينة، قائد الملحقة الإدارية الجنوبية، رئيس جماعة شيشاوة، إضافة إلى مدير ديوان العامل ورئيس قسم العمل الاجتماعي بالعمالة.

وقد تم استعراض جميع المرافق والخدمات التي تقدمها دار الطالبة والتي تعد من بين المؤسسات الرائدة في دعم التلميذات القادمين من مناطق نائية، مما يساعدهن على مواصلة مسيرتهن التعليمية.

خلال جولته في المؤسسة، أبدى العامل اهتماما كبيرا بظروف إقامة التلميذات، واستمع إلى الانشغالات التي طرحها القائمون على دار الطالبة، بالإضافة إلى مطالب التلميذات المستفيدات من خدماتها.

وقد تم التركيز على تحسين جودة الخدمات المقدمة وتوفير بيئة مريحة وآمنة تساعد الفتيات على التركيز في دراستهن.

وفي لفتة إنسانية تعكس حرص السلطات المحلية على تفعيل سياسة القرب والتواصل المباشر مع الفئات المستهدفة، شارك العامل والوفد المرافق له نزيلات دار الطالبة وجبة الإفطار في أجواء مليئة بالتفاعل الودي.

هذه المبادرة ساهمت في تعزيز الروح الأسرية داخل المؤسسة وأظهرت الدعم المستمر للجهود المبذولة من طرف السلطات لتحسين الظروف الاجتماعية والتربوية لتلميذات الإقليم.

الزيارة تأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات الإقليمية لتحسين جودة الحياة في الإقليم، خاصة في ما يتعلق بتوفير بيئة تعليمية مناسبة للأطفال، وتعكس أيضا التزام المسؤولين بتفعيل برامج دعم الأطفال والشباب في المناطق النائية، لضمان عدم حرمانهم من حقهم في التعليم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.