بنشيخي يشرف على تنظيم السير بمحيط الملعب الكبير بمراكش

0

 

أشرف والي جهة مراكش آسفي، رشيد بنشيخي، صباح اليوم السبت، على زيارة ميدانية لمحيط الملعب الكبير بمراكش، في إطار جهود تنظيم حركة السير وتحسين انسيابية المرور على مستوى طريق الدار البيضاء، أحد المحاور الحيوية بالمدينة.

وتأتي هذه الخطوة في سياق التفاعل مع ملاحظات متكررة بشأن الازدحام المروري المتزايد بالمنطقة، لاسيما خلال فترات الذروة ومع تدفق السياح والزوار على المدينة الحمراء.

وخلال هذه الجولة التفقدية، أكد الوالي على ضرورة تسريع وتيرة الأشغال الجارية، مع اتخاذ كافة التدابير لضمان عدم تأثيرها سلبًا على حركة السير اليومية، داعيًا المصالح المعنية إلى تعزيز التنسيق الميداني وتأمين المسارات الحيوية للساكنة والزوار.

وشدد بنشيخي على أن هذه الجهود تندرج ضمن رؤية شاملة تهدف إلى تطوير البنية التحتية وتعزيز جودة خدمات التنقل الحضري، بما يتماشى مع الدينامية السياحية والاقتصادية التي تعرفها مراكش.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.