إدارة السجون تنفي إضراب السنغاليين وتوضح أوضاعهم الصحية والتواصلية

0

أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج عدم صحة الادعاءات التي تناقلها محامو السجناء السنغاليين حول إضرابهم عن الطعام منذ يوم الجمعة الماضي، مؤكدة أنهم يتلقون وجباتهم الغذائية بانتظام منذ ذلك التاريخ.

وأشار البلاغ إلى أن الادعاء بحرمان أحد المعتقلين من العلاج غير دقيق، موضحاً أن المعني بالأمر نُقل بعد جلسة المحكمة إلى مستشفى الرازي للأمراض النفسية والعقلية، حيث تلقى الكشف الطبي وتوفير الدواء الموصوف له.

كما أكدت إدارة السجن أن السجناء السنغاليين يتمكنون من التواصل مع محاميهم وفق ما ينص عليه القانون خلال أوقات العمل الرسمية، مع الإشارة إلى أن نشر مثل هذه الادعاءات يُعد محاولة لتضليل الرأي العام وزيادة الضغط الإعلامي على الملف القضائي للسجناء، على خلفية أعمال

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.