إحباط محاولة تهريب مخدرات عبر حافلة للنقل الطرقي بالداخلة

0

أحبطت عناصر الشرطة المرابطة بالسد الأمني شمال مدينة الداخلة، مساء أمس الأحد، محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات كانت متجهة إلى المدينة على متن حافلة للنقل بين المدن.

وجرى ذلك ضمن عمليات المراقبة الروتينية، حيث تم تفتيش أمتعة الركاب بدقة بمساعدة كلاب مدربة، قادرة على رصد المواد المخدرة المخفية. وأسفرت العملية عن ضبط 56 رزمة من نبات القنب الهندي (الكيف) بوزن إجمالي 55.5 كيلوغرام.

وكشفت التحقيقات الأولية هوية المشتبه فيه، شاب يبلغ 24 سنة، حيث تم توقيفه مباشرة ووضعه تحت الحراسة النظرية رهن البحث القضائي، لتحديد تورطه وشركائه المحتملين في شبكة تهريب المخدرات.

وتأتي هذه العملية ضمن جهود المديرية العامة للأمن الوطني للحد من ظاهرة الاتجار بالمخدرات وتعزيز المراقبة في المنافذ الطرقية بالمملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.