
حملة أمنية بسيدي يوسف بن علي تحجز دراجات نارية مخالفة
شنّت عناصر المنطقة الأمنية الثانية سيدي يوسف بن علي صباح السبت حملة أمنية واسعة استهدفت الدراجات النارية المخالفة في المنطقة.
وأسفرت الحملة، وفق ما نقلته كشـ24، عن حجز مجموعة من الدراجات بسبب السياقة الاستعراضية، وإجراء تعديلات غير قانونية على المركبات، بالإضافة إلى عدم التزام بعض السائقين بارتداء الخوذة.
وقد تم إحالة الدراجات المحجوزة على الدائرة 25 والدائرة 6 لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ضمن إطار جهود الأمن لضمان السلامة العامة والتقيد بالقوانين المرورية.