المنصوري تطلق الموسم الصيفي للمسابح الجماعية من مسبح أزلي بمراكش

0

أشرفت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة مجلس جماعة مراكش، يوم الجمعة 26 يونيو 2026، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للموسم الصيفي للمسابح الجماعية وأنشطة الرياضات المائية، وذلك من مسبح أزلي بمقاطعة المنارة، في إطار برنامج يشمل مختلف المسابح البلدية المنتشرة عبر مقاطعات المدينة.

وحضر حفل الانطلاق عبد الواحد الشافقي، رئيس مجلس مقاطعة المنارة، إلى جانب عدد من المنتخبين والأطر الإدارية والتقنية، حيث تم الوقوف على مختلف الترتيبات المتخذة لاستقبال المرتفقين خلال فصل الصيف في أفضل الظروف.

وشملت الزيارة جولة تفقدية داخل مرافق مسبح أزلي، للاطلاع على جاهزية التجهيزات والبنيات التحتية، والتأكد من احترام معايير النظافة والسلامة وجودة المياه، عقب أشغال التأهيل التي خضع لها المرفق استعداداً للموسم الصيفي.

كما اطلعت رئيسة المجلس على البرنامج الرياضي والتأطيري المخصص لهذه السنة، والذي يتضمن حصصاً لتعليم السباحة لفائدة الأطفال والشباب، إضافة إلى تنظيم أنشطة ومسابقات ترفيهية بشراكة مع أندية السباحة بالمدينة، بهدف تشجيع الممارسة الرياضية وتوسيع الاستفادة من المرافق الجماعية.

ويأتي إطلاق هذا البرنامج في إطار استراتيجية جماعة مراكش الرامية إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة داخل المرافق العمومية، وتوفير فضاءات رياضية وترفيهية آمنة تستجيب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.