
مراكش تشن حملات مكثفة على مقاهي الشيشا المخالفة بحملات أمنية
تشهد مدينة مراكش تحركات أمنية مكثفة تستهدف مقاهي الشيشا المنتشرة في أحياء وشوارع مختلفة، في إطار استراتيجية مصالح الأمن لمحاربة الأنشطة غير المرخصة والشوائب التي تؤثر على النظام العام.
وقامت مصالح الأمن بالدائرة الثامنة بمداهمة مقهى “بروكلين” الواقع خلف المستودع البلدي بدوار العسكر، حيث تم ضبط وحجز 43 نرجيلة، 60 رأس، ونصف كيلوغرام من المعسل، تحت إشراف نائب رئيس الدائرة.
وفي نفس السياق، شنت مصالح الأمن بالدائرة 22 حملة أمنية مكثفة على مقاهي بشارع خالد بن الوليد وشارع عبد الكريم الخطابي، شملت مقهى “ديامس” التي تم حجز 34 نرجيلة و60 رأس منها، ومقهى “007” التي صودرت منها 13 نرجيلة، 10 رؤوس، وربع كيلوغرام من المعسل.
كما تم اقتياد مسيري المقهيين للاستماع إليهم في محاضر رسمية، في خطوة تعكس عزم السلطات المحلية على تطهير المدينة من مظاهر الشيشا غير القانونية وتعزيز الأمن والنظام العام.