فرح الفاسي تختتم مسارها الأكاديمي بفيلم “يتامى الأحياء”

0

أعلنت الفنانة المغربية فرح الفاسي عن نهاية رحلتها الأكاديمية في مجال الدراسات السينمائية والسمعية البصرية، بعد مناقشتها لمشروع تخرجها الذي كان على شكل فيلم بعنوان “يتامى الأحياء”، في أول تجربة لها كمخرجة.

واختارت الفاسي، المنتمية لدفعة 2025، أن توثق هذه اللحظة بتدوينة عبر حسابها على إنستغرام، جاء فيها:

“انتهت المناقشة، لكن الرحلة الحقيقية تبدأ الآن… هذا الفيلم ماشي غير مشروع تخرج، هو حكاية من القلب، من الواقع اللي كنعيشوه وكنحسّو به”.

وتحدثت عن التحولات اللي عاشتها خلال سنوات التكوين، وقالت: “تعلمت كمخرجة نصغي، نفهم، ونعبر بصوت الصمت قبل الكلام… شكرا لكل من آمن بالفن كوسيلة للبوح، للحب، وللشفاء. هادي مجرد البداية، والباقي جاي إن شاء الله”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.