
دفعة واحدة .. تعرض 5 سيارات للتخريب في أزرو
تعرضت مجموعة من السيارات بمدينة أزرو فجر ليلة الأحد 11 فبراير الجاري، للتخريب بكسر زجاجها من مختلف الواجهات.
وبحسب مصادر موثوقة ، فإن عدد السيارات التي تم استهدافها بطريقة عشوائية بلغ 5 سيارات بأحياء متفرقة بالمدينة “سيدي عسو ،الحي الصناعي ، طريق عين أغبال ” و زنقة القاهرة.
وتفاجأ مالكوا سيارات خفيفة بتعرض الواقيات الزجاجية لعرباتهم للتهشيم من لدن مجهولين، وذلك بعد ركنها بالشارع العام منها 3 سيارات قرب محكمة الأسرة في الطريق المؤدية الى مركز تربية الترويت عين اغبال وواحدة بيضاء في طريق تيزي وراء اعدادية الاطلس.
و أضافت المصادر نفسها، أن كاميرات مراقبة بأماكن متفرقة قد رصدت الجناة فور قيامهم بعملية كسر زجاج بعض السيارات، ومن شأنها أن تساعد عناصر الشرطة القضائية بسهولة التعرف على هوية الجناة .
هذا وقد انتقلت عناصر الأمن إلى عين المكان حيث تم فتح تحقيق من أجل الوصول إلى الجناة وتعميق البحث لكشف ملابسات هذا الفعل الإجرامي.