بني ملال: توقيف شخص من ذوي السوابق بعد اعتداء بالسلاح الأبيض على ضابط شرطة

0

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، اليوم السبت 17 يناير الجاري، شخصا يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في تعريض ضابط شرطة لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض أثناء مزاولته لمهامه الوظيفية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تدخل أمني قام به ضابط أمن، مرفوقا بحارس أمن من فرقة السير والجولان، لتنظيم حركة المرور بوسط المدينة، حيث تم توقيف سائق دراجة نارية لعدم توفرها على لوحة ترقيم وعدم ارتداء الخوذة الواقية، إضافة إلى غياب الوثائق القانونية الخاصة بالدراجة.

وخلال عملية المراقبة الطرقية، رفض المشتبه فيه الامتثال لتعليمات عناصر الشرطة، وأقدم على إحداث فوضى بالشارع العام، قبل أن يعمد إلى استعمال سلاح أبيض، متسببا في إصابة ضابط الأمن بجرح على مستوى الوجه.

وقد جرى نقل الشرطي المصاب إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية، فيما مكنت الأبحاث والتحريات الأمنية المكثفة من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بعد وقت وجيز من ارتكاب الاعتداء.

وتم وضع المعني بالأمر رهن البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد الكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية وتحديد الدوافع الحقيقية وراء هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.