الملك محمد السادس يؤكد عمق الشراكة المغربية البلجيكية في برقية تهنئة للعيد الوطني

0

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى العاهلين البلجيكيين، الملك فيليب والملكة ماتيلد، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني لمملكة بلجيكا، عبّر من خلالها عن عمق علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بين البلدين.

وجاء في نص البرقية: “يطيب لي، ومملكة بلجيكا تحتفل بعيدها الوطني، أن أبعث إليكم بأحر تهانئي، مقرونة بأصدق متمنياتي لكم ولعائلتكم الملكية بدوام الصحة والسعادة، وللشعب البلجيكي الصديق بمزيد من التقدم والازدهار.”

كما أعرب الملك، في هذه المناسبة، عن اعتزازه بأواصر الصداقة المتينة التي تربط بين المغرب وبلجيكا، مؤكداً حرصه على مواصلة العمل المشترك من أجل تعزيز الشراكة الثنائية، بما يخدم المصالح المتبادلة للشعبين ويكرس القيم المشتركة التي يتقاسمانها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.