خليل البلوشي يُعرب عن إعجابه بمراكش وأوريكا خلال منتدى الصحراء

0

أبدى المعلّق الرياضي البارز خليل البلوشي انبهاره بجمال مدينة مراكش وسحر منطقة أوريكا الطبيعية، وذلك خلال زيارته لهما تزامنًا مع تواجده بالمملكة المغربية للمشاركة في فعاليات الدورة الخامسة من منتدى الصحراء للصحافة والإعلام، المنعقد بمدينة سيدي إفني ما بين 24 و27 أبريل الجاري. وقد حرص البلوشي، الذي يُعد من أبرز الأصوات في الساحة الرياضية العربية، على توثيق هذه اللحظات من رحلته، معبرًا عن إعجابه بالأصالة المغربية وكرم الضيافة الذي لقيه.

ويُعتبر خليل البلوشي من الشخصيات الإعلامية التي تربطها علاقة وجدانية خاصة بالمغرب، إذ لا يخفي إعجابه الكبير بالثقافة المغربية وبالمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الذي لطالما عبّر عن دعمه له خلال كبريات المنافسات الكروية. وقد رسّخ هذا الارتباط من خلال عبارته الشهيرة “مغرب العز بين الأمم”، التي ترددت بصوته في أذهان الملايين من المشاهدين خلال تعليقه الحماسي على مباريات “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بدولة قطر، والتي شهدت تألقًا تاريخيًا للمنتخب المغربي.

زيارته الأخيرة لمراكش وأوريكا، التي تتسم بجمالها الطبيعي الأخّاذ وتنوعها الثقافي، لم تكن فقط محطة سياحية، بل لحظة تأمل واحتفاء ببلد يحمل له الكثير من التقدير والمحبة، مما يؤكد مرة أخرى مكانة المغرب في قلوب العديد من الشخصيات العربية اللامعة في مجال الإعلام والرياضة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.