الدرك الملكي يفكيك شبكة تنقيب غير قانوني عن الذهب بطاطا وضبط معدات متطورة

0

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي طاطا، السبت، من توقيف ثلاثة أشخاص كانوا ينقبون عن الذهب بشكل غير قانوني في منطقة بوزريف، بعد تنسيق وثيق مع السلطات المحلية واعتماد معلومات دقيقة وتحريات معمقة.

وخلال هذه العملية الأمنية، جرى ضبط سيارة رباعية الدفع كان يستعملها المتهمون في تنقلاتهم داخل الموقع، كما تم حجز مجموعة من المعدات المتطورة المخصصة للتنقيب، من بينها كاشف معادن تتجاوز قيمته 80 ألف درهم، يُستخدم في تحديد مواقع المعادن النفيسة بدقة عالية.

وتم اقتياد المشتبه بهم إلى مقر الدرك الملكي، حيث يخضعون للتحقيق تحت إشراف النيابة العامة لتحديد كافة ملابسات القضية ومعرفة أي أطراف أخرى قد تكون متورطة، خصوصًا بعد فرار بعض المشتبه بهم على متن سيارة أخرى.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.