
حملة أمنية بمراكش تسفر عن توقيف 24 شخصًا في أحياء جليز والحي الشتوي
شنّت المصالح الأمنية بمدينة مراكش، فجر اليوم الإثنين 15 شتنبر، حملة تمشيطية واسعة استهدفت مجموعة من النقاط السوداء في منطقتي جليز والحي الشتوي، أسفرت عن توقيف 24 شخصًا متورطين في أعمال مختلفة.
وحسب المعطيات التي توصلت بها “أنباء مراكش”، فقد تم ضبط 14 شخصًا في حالة سكر علني متلبسين بإحداث الفوضى في الشارع العام، إلى جانب 4 أشخاص آخرين وُجهت إليهم تهم التحريض على الفساد، فيما تم توقيف 6 متسولين ومتسولات ينشطون في المنطقة.
وقد نُقل جميع الموقوفين إلى ولاية أمن مراكش، حيث تم إخضاعهم للإجراءات القانونية اللازمة في أفق عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة.
وتأتي هذه الحملة الأمنية في إطار الاستراتيجية الأمنية المعتمدة لمكافحة مختلف مظاهر الانحراف والجريمة، حيث أشرفت على تنفيذها فرقة الأبحاث الميدانية ونائب رئيس الدائرة الأمنية 22، تحت الإشراف المباشر لرئيس المنطقة الأمنية جليز.
وتندرج هذه العمليات ضمن الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن لإعادة الطمأنينة والسكينة إلى ساكنة المدينة الحمراء، والحد من السلوكيات المخلة بالنظام العام.