الكوكب المراكشي يتعثر مجددًا في نهائي كأس العرش لكرة السلة للسيدات

0

 

تجددت خيبة الأمل لفريق الكوكب المراكشي لكرة السلة للسيدات، بعد سقوطه للمرة الثانية تواليًا في نهائي كأس العرش، حيث خسر مساء السبت أمام اتحاد طنجة بنتيجة (63-41) في المباراة التي احتضنتها قاعة ابن ياسين بالرباط.

ورغم المسار المميز الذي قدمه الفريق المراكشي هذا الموسم، وبلوغه النهائي بعد تجاوز اتحاد الفتح الرباطي في نصف النهائي، إلا أن سيدات الكوكب لم يتمكنّ من كسر نحس المباراة النهائية، ليتكرر سيناريو الموسم الماضي، حين خسر الفريق النهائي أمام مجد طنجة بنتيجة (63-54).

في المقابل، قدم فريق اتحاد طنجة أداءً قوياً ومستقراً على امتداد أطوار اللقاء، ليحسم اللقب عن جدارة ويضيف تتويجًا جديدًا إلى رصيده.

هزيمة الكوكب في النهائي للمرة الثانية على التوالي تسلط الضوء على حاجة الفريق إلى تعزيز صفوفه وتقييم أدائه الفني، من أجل تحويل طموحاته إلى ألقاب مستحقة في المواسم المقبلة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.