الأمن يوقف 23 شخصاً بينهم 5 قاصرين بسبب شغب الملاعب وحجز أسلحة بيضاء

0

 

شنت مصالح الأمن الوطني بالرباط والدار البيضاء مساء الأحد، عمليات لتوقيف مجموعة من مشجعي كرة القدم المتورطين في أعمال شغب بالشارع العام، شملت قاصرين، بعد تهديد أمن الأشخاص والممتلكات والتسبب في خسائر مادية.

شهدت مناطق البرنوصي بالدار البيضاء وحي الفتح بالرباط تجمهر المشجعين، واستخدامهم للسلاح الأبيض والشهب الاصطناعية والحجارة لتكسير السيارات والممتلكات الخاصة، ما استدعى تدخلات أمنية عاجلة.

أسفرت هذه العمليات عن توقيف 9 أشخاص بالدار البيضاء و14 شخصاً بالرباط، من بينهم 5 قاصرين، مع حجز أسلحة بيضاء استخدمت في أعمال العنف.

وتم فتح أبحاث قضائية بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال السلطات تواصل عمليات التعرف على جميع المتورطين لتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.