
إصابات متفاوتة في اصطدام سيارة لنقل العمال بـ”فوركونيط” على الطريق الوطنية رقم 4
شهدت الطريق الوطنية رقم 4، الرابطة بين سيدي سليمان وسيدي يحيى الغرب، مساء اليوم الجمعة، حادثة سير أسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص، إثر اصطدام سيارة مخصصة لنقل عمال المنطقة الصناعية بأولاد بورحمة بعربة من نوع “فوركونيط”.
وبحسب المعطيات الأولية، فقد تعرض معظم ركاب العربتين لإصابات طفيفة، فيما أصيب أحد السائقين بجروح بليغة على مستوى الساق، استدعت نقله بشكل مستعجل إلى المستشفى الإقليمي بسيدي سليمان، إلى جانب باقي المصابين، لتلقي العلاجات الضرورية وإجراء الفحوصات الطبية.
وفور إشعارها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي، مدعومة بالقوات المساعدة، حيث عملت على تنظيم حركة السير التي عرفت اضطراباً مؤقتاً، في حين تكفلت عناصر الوقاية المدنية وسيارات الإسعاف التابعة للمجلسين الجماعي والإقليمي بنقل المصابين إلى المستشفى.
ولم تُسجل الحادثة أي وفيات، وفق المعطيات المتوفرة إلى حدود الساعة، بينما فتحت مصالح الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تحقيقاً لتحديد ظروف وملابسات الحادث وترتيب المسؤوليات.