
الملك محمد السادس يعزي إندونيسيا بعد الفيضانات المدمرة
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية إندونيسيا، برابوو سوبيانت، على خلفية الفيضانات المدمرة التي اجتاحت مناطق واسعة من البلاد، مسببة خسائر بشرية ومادية جسيمة.
وأعرب جلالته في هذه البرقية عن خالص تعازيه لعائلات الضحايا وللشعب الإندونيسي، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين. كما أكد الملك تضامن المغرب الكامل مع إندونيسيا ودعمه لها في هذه الظروف الصعبة، سائلاً المولى عز وجل أن يمنحها القوة لتجاوز هذه المحنة.