
رد قوي من برشلونة حول احتمالية استبعاده من دوري أبطال أوروبا
أصدر برشلونة بيانًا حول تقارير استبعاده من دوري أبطال أوروبا،و تشير التقارير إلى احتمال استبعاده بسبب انتهاك لوائح اللعبة المالية لليويفا. المصادر تنفي معرفة أي معلومات عن عقوبات محتملة.
في التفاصيل، أفادت تقارير ألمانية بأن برشلونة يواجه خطر الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا بسبب انتهاك للوائح اللعبة المالية لليويفا. الاتهام يتعلق بتسجيل حسابات مالية غير دقيقة لمدة 3 أعوام، حيث تم تضخيم إيرادات بيع الأصول وعدم تعويض النفقات بشكل صحيح.
وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نفت مصادر من برشلونة معرفة أي تفاصيل حول عقوبات محتملة. كما أعربت عن استغرابها من ظهور تلك الأخبار بعد ساعات قليلة من صدور حكم المحكمة بخصوص قضية السوبرليج.
يُذكر أن برشلونة وريال مدريد حققا فوزًا قضائيًا بحقهما في تنظيم السوبرليج دون مواجهة عقوبات من الفيفا أو اليويفا.