
الجمعية الرياضية لمشجعي نادي الكوكب الرياضي المراكشي تنظم دوري ولي العهد الامير مولاي الحسن في نسخته العاشرة
حرر من طرف: عبدالاله ورسفي
بمناسبة الذكرى العشرين لميلاد ولي العهد الامير مولاي الحسن أعلن رئيس الجمعية الرياضية لمشجعي نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم السيد عزالدين العطراوي ، عن تنظيم أطوار النسخة العاشرة لدوري “ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن لكرة القدم”، في الفترة من 28 أبريل الى غاية 14 مايو .
وكشفت الجمعية، في بلاغ لها توصلت “جريدة أنباء مراكش “بنسخة منه، أن هذه المبادرة تأتي في إطار مساهمتها في دعم سبل التربية على المواطنة والتعريف بالثوابت والرموز الوطنية، وبمناسبة الذكرى العشرين لميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وكذا تفعيلا لبرنامج أنشطتها الرياضية الهادفة والمسطرة على مدار السنة.
وأفاد نفس البلاغ أن النسخة العاشرة للدوري، الذي ينظم لفائدة الفئة العمرية المولودين بين 2001 و 2002 ويمتد الدوري على مدار عشرين يوما وسيظم 16 فريقًا و اكثر من 300 لاعب من جهة مراكش-آسفي .
ويختتم هذا الدوري، الذي يولي أهمية خاصة للرياضة وكرة القدم بالنسبة لفائدة الناشئين واكتشاف المواهب، بتوزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة ودروع المشاركة والتكريم.