
الملك محمد السادس يهنئ رئيس كولومبيا المنتخب ويؤكد حرص المغرب على تطوير الشراكة الثنائية
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد أبيلاردو دي لا إسبريا، بمناسبة انتخابه رئيساً جديداً لجمهورية كولومبيا، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهامه.
وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن خالص التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس المنتخب، مؤكداً تطلعه إلى العمل المشترك من أجل إعطاء دفعة جديدة للعلاقات التي تجمع المملكة المغربية بجمهورية كولومبيا.
وأكد جلالة الملك حرص المغرب على تعزيز روابط الصداقة والتعاون بين البلدين، وفتح آفاق جديدة للشراكة في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصالح الشعبين.
كما أشاد جلالته بمستوى علاقات التقدير والاحترام المتبادل القائمة بين الرباط وبوغوتا، معبراً عن ثقته في أن التعاون المشترك سيساهم في تطوير العلاقات الثنائية وترسيخ الحوار البناء.
واختتمت البرقية الملكية بتجديد المتمنيات للرئيس الكولومبي المنتخب بمزيد من النجاح في قيادة بلاده نحو الاستقرار والتقدم والازدهار.