
إذاعة جزائرية تتجاهل مباراة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا
قامت الإذاعة الجزائرية بتجاهل إعلان مباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعدم إعلان مباراته الثالثة ضد المنتخب الزامبي ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا.
واكتفت المنصة المعروفة بنشر سمومها ضد المملكة المغربية بإعلان مباريات جنوب إفريقيا وتونس، وناميبيا ضد مالي إلى جانب مباراة تنزانيا ضد جمهورية الكونغو، دون الإشارة إلى مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد زامبيا.