الرئيسية » سلايدر » أنس الحمدوشي: فنان شاب يشق طريقه نحو النجاح

أنس الحمدوشي: فنان شاب يشق طريقه نحو النجاح

حرر من طرف : طارق بولكتابات 

أنس الحمدوشي، شاب عشريني اختار مساراً فنياً قد لا يلجه الكثيرون، محملاً بحب عميق لمهنة التمثيل التي تملكت كيانه. في كل مرة يسند إليه دور، يتقنه بحرفية عالية، لينقل للمشاهدين تفاصيل وأحاسيس الشخصية التي يجسدها. لم يكن يعلم أنس أن الفن سيكافئه سريعاً، حيث نال شهرة ونجاحاً كبيرين منذ بداياته.

لا تقتصر طموحات أنس على التمثيل في المسلسلات فقط، بل خاض تجارب أخرى، منها التمثيل في الفيديو كليب. واليوم، يضيف فصلاً جديداً إلى مسيرته الفنية، حيث يستعد لعرض فيلمه الجديد “برو” من إخراج منصور الملالي.

في حوار صحفي ، تحدث أنس عن دوره في فيلم “برو/ الأخ”، حيث يجسد شخصية “إسماعيل”، وهو شاب محب للحياة وعاشق للغناء، يسعى لتحقيق حلمه بأن يصبح من المغنيين الكبار، رافضاً الغناء في الحانات. الفيلم يروي رحلة إسماعيل نحو تحقيق هدفه ومحاولته إسعاد أسرته الصغيرة، المكونة من والدته وأخيه، عبر افتتاح مطعم للوجبات الخفيفة ليكون مصدر رزق ثانٍ، لكن ظروف الحياة تحمل له المفاجآت.

وعن ظروف تصوير الفيلم، أوضح أنس أن الأجواء كانت جميلة، خاصة أنه يعرف طاقم العمل مسبقاً، مشيداً بالمخرج منصور الملالي واصفاً إياه بالشاب المهني الذي يحلم بتغيير واقع السينما في المغرب. كما عبر عن سعادته بالعمل مجدداً مع نجوى المفتي، التي تجسد دور حبيبته في الفيلم.

في ختام حديثه، أشار أنس إلى أن الفيلم يحمل رسالة للمشاهدين بأن الحياة قد تكون قاسية، ولكن يجب التشبث بالأحلام والأهداف. كما أعلن أنه في طور تصوير مسلسل جديد بعنوان “أنا وياك” للمخرج مراد الخودي.

أنس الحمدوشي مثال حي للشاب الطموح الذي يسعى لتحقيق أحلامه من خلال الفن، ويتطلع دائماً لاستكشاف آفاق جديدة في مسيرته الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *