الرئيسية » سلايدر » أحمد الداجوري يتقن إدارة تسجيل السيارات في مراكش بتميز

أحمد الداجوري يتقن إدارة تسجيل السيارات في مراكش بتميز

حرر من طرف : طارق بولكتابات 

تم تعيين أحمد الداجوري بمنصب رئيس مركز تسجيل السيارات في مراكش اعتبارًا من الأول من نوفمبر 2023، حيث كان قد شغل سابقاً نفس المنصب في تحناوت بإقليم الحوز.

أحمد الداجوري يتمتع بصفة رئيس مركز تسجيل السيارات في مراكش بمهارات القيادة المتميزة، حيث يظهر بفعالية في تحقيق الأهداف وتطوير الخدمات. يتميز بالاستماع الفعّال والتفاني في تلبية احتياجات المركز وتحسين الإجراءات. يُعَدُّ الداجوري سفيرًا للابتكار والتميز في قيادة قطاع تسجيل السيارات، مما يجعله شخصية محورية تسهم في تطوير المجال.

يأتي هذا التعيين ضمن إطار استراتيجية الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، التي تهدف إلى تحسين الخدمات وتجديد الكفاءات في مختلف مراكز التسجيل.

أحمد الداجوري، برئاسته لمركز تسجيل السيارات في مراكش، يبرز بفن الاستماع الفعّال والتفاني الملحوظ في سياق العمل. يُعَدُّ الداجوري سفيرًا لفن الاستماع الذي يُظهِر اهتمامًا عميقًا بآراء واحتياجات المركز . و يجمع الداجوري بين الفهم العميق والاهتمام الصادق، مما يُجسِّد قيادة ملهمة تستند إلى قيم الثقة والتعاون.

وإلى جانب ذلك، يظهر الداجوري تفانيًا بارزًا في تنفيذ واجباته، حيث يسعى باستمرار إلى تحقيق أقصى درجات التميز في خدمة المرتفقين وتسهيل الإجراءات. و يعكس هذا التفاني التزامًا عميقًا برؤية الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية في تحسين وتطوير قطاع تسجيل السيارات بمراكش.

كما تتجلى في أحمد الداجوري روح القيادة التي تمزج بين الفهم الشامل والتفاني اللافت، مما يجعله شخصية تُعتبر رمزًا للمهنية والتميز في مجال عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *