الرئيسية » سلايدر » مواجهة قضائية في مراكش.. سعيدة شرف ويوتوبر ‘ولد الشينوية’ يمثلان أمام المحكمة بتاريخ 04 ديسمبر في قضية شكوى دنيا وابتسام بطمة

مواجهة قضائية في مراكش.. سعيدة شرف ويوتوبر ‘ولد الشينوية’ يمثلان أمام المحكمة بتاريخ 04 ديسمبر في قضية شكوى دنيا وابتسام بطمة

حرر من طرف : طارق بولكتابات

من المنتظر أن تظهر الفنانة المغربية سعيدة شرف واليوتوبر رضى البوزيدي (المعروف بـ “ولد الشينوية”) أمام المحكمة الابتدائية في مراكش يوم الإثنين 04 ديسمبر الحالي، في جلسة تتعلق بالشكوى التي قدمتها الفنانة المغربية دنيا بطمة مع شقيقتها ابتسام بطمة.

 

و قرر القاضي تأجيل القضية في الجلسة السابقة بسبب غياب المتهمين في القضية، والتي تتعلق بحساب “حمزة مون بيبي” و”ولد الشينوية”، بتهم تشمل “السب والقذف والتشهير والابتزاز”.

 

وأكد القاضي أهمية حضور جميع الأطراف في الجلسة القادمة، مشيرًا إلى أنها ستكون الفصل الأخير قبل مراجعة ملف القضية.

 

يُشار إلى أن قضية “حمزة مون بيبي” أسفرت عن متابعة الشقيقتين دنيا وابتسام. في عام 2020، تمت متابعة ابتسام بطمة بتهم تتضمن “الدخول إلى نظام المعالجة الآلية بالاحتيال” وعرقلة سير النظام وبث وتوزيع معلومات دون موافقة وتداول معلومات كاذبة للإساءة والتشهير والتهديد. صدر حكم بالسجن لمدة سنة نافذة، في حين أدينت دنيا بطمة بسنة حبس نافذة، وتقدمت باللجوء ضد الحكم إلى محكمة النقض، وتظل القضية قيد المتابعة.

 

و تمت متابعة المؤثرة سكينة جناح، الملقبة بـ “كلامور”، وحُكم عليها بسجن لمدة سنتين وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم. كما قضت المصممة المغربية عائشة عياش بسجن لمدة سنة ونصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *