الرئيسية » حوادث » لغز وفاة الطبيب العسكري مراد الصغير في طنجة.. تحقيق يكشف عن هويته وغموض أسباب الوفاة”

لغز وفاة الطبيب العسكري مراد الصغير في طنجة.. تحقيق يكشف عن هويته وغموض أسباب الوفاة”

أعلنت ولاية أمن طنجة أن الدائرة الخامسة للشرطة في المدينة قد استلمت في 12 نوفمبر 2023، إشعارًا من مستشفى محمد الخامس حول وفاة فرد في قسم الطوارئ نتيجة لأزمة صحية. عند وصوله إلى المستشفى وهو يعاني من أعراض شديدة، تعذر على الفريق الإداري جمع بياناته التعريفية والتحقق من هويته.

وأوضح بيان الولاية أن الشرطة القضائية باشرت التحقيق بإشراف من النيابة العامة، حيث تمت المعاينات والرصد الضروري، وأكدت عدم وجود آثار واضحة للعنف على الجثة. بعد ذلك، تم استدعاء تقني قضائي لجمع بصمات الشخص المتوفى للتحقق من هويته.

ووفقًا للمصادر، نجحت المطابقات التعريفية باستخدام نظام تشخيص البصمات الأصبعية في تحديد هوية الشخص، الذي اتضح أنه مسجل في قواعد البيانات بفرنسا ومصرح بأنه مستخدم. بناءً على هذه المعلومات، قامت السلطات بالتحقق من إقامته في المغرب.

وفي نهاية التحقيقات، تم العثور على شخص قد يكون شقيق الراحل، وأكد وجود أخ للشخص المتوفى، ولكن تعذر عليه تحديد مكان إقامته في المغرب. وقدم معلومات حول شقيقتيه، اللتين تعرفتا على الجثة.

وبتكامل هذه المعلومات، قررت السلطات إجراء تشريح طبي للجثة لتحديد أسباب الوفاة، وتم تسليم الجثة لعائلته بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة. وفقًا لمصدر طبي، تبين أن الوفاة ناتجة عن نزيف معوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *