الرئيسية » رياضة » تشافي هيرنانديز يستعرض مهارات اللاعب المغربي محمد أيمن مخلص في تدريبات برشلونة استعدادًا لمواجهة رايو فايكانو

تشافي هيرنانديز يستعرض مهارات اللاعب المغربي محمد أيمن مخلص في تدريبات برشلونة استعدادًا لمواجهة رايو فايكانو

حرر من طرف : طارق بولكتابات 

تعمل الآن إدارة برشلونة على دعم اللاعب المغربي محمد أيمن مخلص، الذي يشغل مركز وسط الدفاع، خلال تدريبات الفريق الأول تحت إشراف المدرب تشافي هيرنانديز. وتأتي هذه الخطوة استعدادًا لمواجهة رايو فايكانو في الجولة 14 من الدوري الإسباني.

ووفقًا للتقارير الإعلامية الإسبانية، قرر تشافي إدراج مخلص ضمن مجموعة اللاعبين الشبان الذين يشاركون في التدريبات مع الفريق الأول. ويندرج هذا الإجراء ضمن استعدادات تشافي لتعويض غياب اللاعب غافي الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

يشارك مخلص، الذي يحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية، في تدريبات الفريق الأول إلى جانب عدد من اللاعبين الشبان الآخرين، مثل أليكس غاريدو وكاسادو وأوناي وميكاييل وآنخيل ألاركون.

و تهدف هذه الخطوة إلى فتح فرصة للشبان للاندماج في صفوف الفريق الأول، ويأتي قرار تشافي بدعم مخلص بعد أدائه المتميز مع فريق أندورا في دوري الدرجة الثانية الإسباني، حيث انضم إلى صفوف برشلونة في يناير الماضي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *