الملك يشيد بمتانة العلاقات بين المغرب وأرمينيا ويؤكد تعزيز التعاون

0

 

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية أرمينيا، فاهاكان خاتشاطوريان، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب الملك، في البرقية، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للرئيس الأرميني وللشعب الأرميني بمزيد من التقدم والازدهار.

وأكد الملك محمد السادس، في رسالته، متانة علاقات الصداقة والتقدير المتبادل التي تجمع بين المملكة المغربية وجمهورية أرمينيا، مشددًا على حرص المغرب على تعزيز هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

كما عبّر الملك عن تطلعه إلى مواصلة العمل المشترك من أجل توطيد التعاون الثنائي، وجعله أكثر قوة وفعالية في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.